الارشيف / رياضة / الفجر

جدول ترتيب مجموعة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا 2023 والمتأهلين منها إلى دور الستة عشر

 

فاز نادي مانشستر سيتي الإنجليزي على نظيره إشبيلية الإسباني بنتيجة 3/1 وسجل الأهداف ريكو لويس وجوليان الفاريز ورياض محرز وللاخر فيسينتي في اللقاء الذي جمعهم منذ قليل على ملعب الاتحاد ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

- المتأهلين من المجموعة إلى دور 16

وتأهل مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند إلى دور 16 من البطولة بعد حلولهم أول وثاني بالمجموعة السابعة بينما انتقل إشبيلية للدوري الأوروبي وودع كوبنهاجن المسابقة نهائيا.

- ترتيب مجموعة مانشستر سيتي

ويتصدر المان سيتي ترتيب المجموعة السابعة برصيد 12 نقطة بعد 3 انتصارات و3 تعادلات وهزيمة بينما يأتي دورتموند وصيفا برصيد 11 نقطة أيضا حيث فاز خلال ثلاثة مباريات وهزم باخر وتعادل مرتين.

ويأتي الترتيب كالتالي:-

1- مانشستر سيتي 14 نقطة 
2- بوروسيا دورتموند 9 نقاط 
3- إشبيلية 5 نقاط 
4- كوبنهاجن 3 نقاط

- موعد قرعة دور 16 من دوري الأبطال

ومن المقرر أن تقام قرعة دور الستة عشر من البطولة الأوروبية يوم 7 نوفمبر القادم بمدينة نيون بسويسرا في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت القاهرة والواحدة بتوقيت السعودية ولن يتقابل أي فريق واجه اخر بدور المجموعات وأيضا عدم مقابلة فريقان لبعضهم من نفس البلد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.