الارشيف / رياضة / الفجر

الونش يبدأ أول مرحلة في برنامجه التأهيلي بالإمارات

بدأ اليوم الأحد السابع والعشرين من شهر نوفمبر الجاري محمود حمدي "حمدي الونش" مدافع الزمالك أول مرحلة في برنامجه التأهيلي في الإمارات العربية المتحدة، وذلك بعدما أجرة عملية جراحية في إنجلترا خلال الإيام الماضية.
 

 الونش يبدأ أول مرحلة في برنامجه التأهيلي بالإمارات

 

وكان الونش قد تعرض للإصابة خلال مبارة سموحة في الدوري المصري الممتاز، حيث أثبتت الإشاعة إصابته بقطع في وتر الخلفية، ووصل اللاعب إلى الإمارات مساء أمس السبت لبدء برنامجه التأهيلي.
 

وتنتهي المرحلة الأولى من البرنامج التأهيلي للمدافع الدولي في الإمارات بعد شهر من الآن، قبل العودة إلى القاهرة لبدء المرحلة الثانية.
 

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته استعدادًا لمواجهة المصري البورسعيدي يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023.
 

وحقق الزمالك فوزًا هامًا على نظيره المصري مساء أمس السبت بهدف دون رد في دور الربع النهائي لبطولة كأس مصر للموسم الماضي -2022، وسجل سيد عبدالله "نيمار" هدف الفوز في الدقيقة 59 بعد تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك على يسار محمود جاد حارس مرمى البورسعيدي.
 

ويواجه نادي الزمالك نظيره نادي بيراميدز في الدوري النصف النهائي لبطولة كأس مصر، وذلك بعد فوز الأخير على البنك الأهلي بهدف دون رد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.