الارشيف / رياضة / الفجر

القناة الناقلة لقرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2022-2023 والفرق المتأهلة

 

 

ينتظر عدد كبير من متابعي ومحبي مباريات دوري أبطال أوروبا، مشاهدة قرعة الدور ربع النهائي لكأس ذات الأذنين التي ستُقام بعد غد الجمعة 17 مارس 2023 في مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بمدينة نيون السويسرية.

ماهو موعد قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2022-2023؟

تنطلق فعاليات قرعة الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة، الثانية ظهرًا بتوقيت السعودية، الثالثة عصرًا بتوقيت الإمارات، الثانية عشر ظهرًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

ماهي الفرق المتأهلة إلى الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا؟

نجحت 8 أندية في حجز مقاعدها بربع نهائي دوري أبطال أوروبا وهم: بنفيكا البرتغالي، تشيلسي الإنجليزي، ميلان الإيطالي، بايرن ميونيخ الألماني، إنتر ميلان الإيطالي، مانشستر سيتي الإنجليزي، ريال مدريد الإسباني، نابولي الإيطالي.

ماهي القنوات الناقلة لقرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2022-2023؟

تذاع قرعة الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، وتحديدًا بين سبورت الإخبارية، كما سيتم إذاعتها عبر الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم  على الهواء مباشرة.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.