الارشيف / تكنولوجيا / IGN

مسلسل Fallout سيقدم قصة جديدة منفصلة عن الألعاب

تحدث مخرج Bethesda والمنتج التنفيذي لمسلسل Fallout تود هاورد إلى ليكس فريدمان قائلاً أنه لم يُعجب بالاقتراحات السابقة للمسلسل التي كل ما أرادته هو تحويل قصة Fallout 3 أو 4 إلى فيلم.

لكن عند اقتراح فكرة تروي قصة جديدة موازية لأحداث اللعبة، وافق هاورد على الفور. وبالتالي سيقدم مسلسل Fallout من Amazon قصة جديدة منفصلة تماماً عن الألعاب. لكنها ستبقى في نفس العالم.

حيث قال: "عندما أراد الناس صنع فيلم، أرادوا سرد قصة Fallout 3 أو سرد قصة Fallout 4، ولم يكن ذلك مثيراً للاهتمام. لكن هذا كان كذلك: ’فلنصنع شيئاً موجوداً في عالم Fallout".

وأضاف: "إنه ليست إعادة سرد قصة لعبة. إنه في الأساس منطقة من الخريطة. دعونا نحكي قصة هنا تناسب العالم الذي بنيناه، ولا يخالف أياً من القواعد، ويمكن أن يشير إلى أشياء في الألعاب، ولكنه لا يعيد سرد قصة الألعاب. إنه موجود في نفس العالم ولكنه شيء فريد بحد ذاته، لذا فهو يضيف إليه. وفي نفس الوقت يمكن للأشخاص الذين لم يلعبوا الألعاب، والذين لا يستطيعون تجربة مدى جنون Fallout الرائع، مشاهدة المسلسل".

كانت Amazon متكتمة بشأن حبكة مسلسل Fallout، ولم توضح (حتى الآن) ما إذا كان سيكون اقتباساً جزئياً أو كاملاً للألعاب. لكن تشير صورة تشويقية صدرت في أكتوبر 2022 إلى أن القصة ستدور حول Vault 33، إلا أن التفاصيل الأخرى لا تزال طي الكتمان.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.