الارشيف / تكنولوجيا / IGN

الممثل Tom Holland يَكشف عن فيلم Spider-Man المفضل له

أصبح نَجم الممثل الشاب "توم هولاند" يتلألأ في سماء هوليوود بعدما لعب دور Spider-Man بكون Marvel السينمائي وذلك منذ ظهوره الأولى في 2016 من خلال فيلم Captain America: Civil War، وعلى الرغم أنه قَدم العديد من أفلام Spider-Man إلا وأنه كشف مؤخرًا بأن فيلمه المفضل بين جميع أفلام Spider-Man ليست من أفلامه.

في حديثه إلى Variety أكد "هولاند" أن فيلمه Spider-Man المفضل له هو في الواقع فيلم الرسوم المتحركة Spider-Man: Into the Spider-Verse، وهذا قبل أن يتاح له الفرصة لرؤية الجزء الثاني منه والذي يأتي بعنوان Spider-Man: Across the Spider-Verse لذلك قد يتغير رأيه بعض الشيء بعد مشاهدته للجزء الجديد الذي بات مُتوفر الآن بدور العرض.

وقد صرح "هولاند" قائلاً:

أعتقد أن فيلم Spider-Man: Into the Spider-Verse هو أفضل فيلم Spider-Man على الإطلاق. أنا فخور جدًا بصُناع هذا الفيلم. المنتجة إيمي باسكال بمثابة أمي، زكان من المفترض أن أذهب معها إلى العرض الأول لفيلم Across the Spider-Verse ولكن لم أستطع الذهاب بسبب انشغالي، لكنني فخور بهم بشكل لا يصدق وأنا متحمس للثاني، أنا متأكد من أنه سيرتقي إلى مستوى كل التوقعات، ولا أطيق الانتظار لرؤيته.

إلى جانب الكشف عن فيلمه Spider-Man المفضل له، تحدث "هولاند" أيضًا إلى Spider-Man 4، وصرح بأنه هو والفريق كانا يعقدان اجتماعات حول الفيلم، ولكن تعلقت تلك المناقشات تضامناً مع إضراب نقابة المؤلفين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا