الارشيف / السعودية / صحيفة عاجل

«بوليفارد رياض سيتي» تقدم مسرحيتي «أبوالعربي» و«الأمنية» ضمن فعاليات موسم الرياض

تشهد منطقة «بوليفارد رياض سيتي»، إحدى مناطق موسم الرياض ، عرضًا لمسرحيتين ضمن مجموعة مسرحيات ينظمها الموسم، الأولى تحت عنوان «أبوالعربي» تنطلق في 9 من ديسمبر الجاري، والثانية عرض غنائي موجه للأطفال بعنوان «الأمنية» في 10 من الشهر نفسه.

وتبدأ أحداث مسرحية «أبوالعربي»، وهي من بطولة الفنانين: «هاني رمزي، وأحمد فتحي، وداليا البحيري، عندما يكتشف أبوالعربي الشبه الكبير بينه وبين العالم الشهير هادي الفرماوي المختفي منذ سنين، ما يدفعه إلى انتحال شخصيته طمعًا في الشهرة».

وتُعرض المسرحية، التي تستمر أربعة أيام، على مسرح محمد العلي، ويمكن حجز تذاكر الدخول عبر الرابط اضغط هنا.

وتتمثل مسرحية «الأمنية» في عرض غنائي مليء بالاستعراضات الحية، المقتبسة من الرواية العالمية «ماتيلدا» للكاتب البريطاني «روالد دال»، وتحكي قصة طفلة صغيرة شغوفة بالقراءة تكتسب قوى عجيبة تمكنها من تحريك الأشياء دون لمسها، وهي من بطولة الفنانة الكويتية شجون الهاجري.

وتُعرض مسرحية «الأمنية» على مسرح بكر الشدي في منطقة «استديو»، إحدى المناطق الفرعية لـ«بوليفارد رياض سيتي»، ويمكن حجز تذاكر الدخول إلى المسرحية التي تستمر 6 أيام عبر الرابط اضغط هنا.
 

اقرأ أيضًا:

«مدل بيست» توفر عروضًا حية وفعاليات مميزة في مهرجان ساوندستورم بالرياض

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.