السعودية / المواطن

الاتحاد يبحث عن فوز غائب ضد الهلال منذ !

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

يأمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، لاستعادة بريقه في مواجهات الهلال، وتحقيق الفوز خلال الكلاسيكو المرتقب في كأس الدرعية للسوبر السعودي.

الاتحاد يواجه الهلال

ولعب الاتحاد ضد الوحدة بالأمس على استاد آل نهيان في أبو ظبي، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من كأس الدرعية للسوبر السعودي، ونجح العميد في الفوز بهدفين مقابل هدف.

قد يهمّك أيضاً

وضرب العميد موعدًا في نهائي بطولة كأس الدرعية للسوبر السعودي مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، الذي نجح في الفوز بديربي الرياض ضد النصر بنتيجة 2\1.

الاتحاد
لاعبو الفريق – المصدر @ittihad

فوز غائب ضد الهلال

ويُعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، من عقدة ضد الهلال، حيث إنه لم يحقق الفوز بالكلاسيكو منذ 9 أبريل ، عندما انتصر بهدفين دون رد ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وخسر العميد بعد ذلك من الهلال بنتيجة 2\1 في ربع نهائي كاس خادم الحرمين الشريفين موسم 2021\ 2022، ثم هُزم برباعية دون رد في الجولة الـ23 من الدوري السعودي للمحترفين.

الهلال ضد الاتحاد - الكلاسيكو
جانب من مباراة سابقة – المصدر @Alhilal_FC

وتعادل الاتحاد ضد الهلال بنتيجة 2\2، وخسر بهدفين دون رد في النسخة التالية من الدوري، وخسر الموسم الماضي ذهابًا وإيابًا بنتيجة 3\0 و3\1، كما خسر بهدف في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وهُزم العميد 5 مرات ضد الهلال هذا الموسم، في كأس الملك سلمان للأندية العربية، ومرتين في دوري روشن السعودي ومثلهما في دوري أبطال آسيا.

الهلال ضد الاتحاد
جانب من مباراة سابقة – المصدر @Alhilal_FC

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا